إبحث عن ما تريد فى اقل وقت

بوابة خصومات ياسكولز هي بوابة افتراضية تجمع خصومات المنشآت التعليمية (المدارس، المكتبات، منافذ بيع الأدوات والكتب الدراسية، النوادي الترفيهية ... الخ) بنافذة واحدة بحيث يُمكن لأولياء الأمور الاستفادة من تلك الخصومات بشكل مباشر.

تُسّهل بوابة خصومات ياسكولز لأولياء الأمور فرصه حجز المقاعد الدراسية لأبنائهم مباشرة، سداد دفعة لجدية الحجز، إرفاق الملفات الثبوتية، كل ذلك دون الحاجة الى زيارة مكاتب التسجيل بالمدارس ومن ثم توفير الوقت والجهد. معلومات الحجوزات تُرسل مباشرة الى مسؤولي التسجيل بالمدارس، وسيقومون بالتواصل المباشر مع ولى الأمر لاستكمال أي أوراق – إذا احتاج الامر-.

لا تقدم بوابة خصومات ياسكولز خصومات على الرسوم الدراسية فقط، بل تمد الى المصروفات الأخرى مثل الزي المدرسي، الكتب الدراسية، وأي مصروفات أخرى. من ناحية أخرى، الخصومات على الرسوم الدراسية ليست كل شيء بل يمكن تقسيط الرسوم الدراسية على أقساط شهرية تمتد الى 12 شهر بدون أي زيادة.

لموظفي الشركات أيضا نصيب من تلك الخصومات، حيث يمكن الاطلاع على الخصومات الخاصة بشركاتهم، وهي خصومات تم إعدادها خصيصا لهم، حيث يتم منح نسب خصم أعلى نسبيا من الخصومات المعلنة، مع تسهيلات في شروط ومدد السداد، وأيضا إمكانية التقسيط لمدة 12 شهر بدون أي زيادة.